loader
جامعة ميف الخاصة – MEF Üniversitesi

جامعة ميف الخاصة – MEF Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2012-01-01

telegram

يُنظر إلى مؤسسات MEF على أنها رمز للابتكار والاختلاف والتميز في التعليم في تركيا ومعترف بها المساهمة التي قدموها لقطاع التعليم من خلال ثروتهم من المعرفة والخبرة.

جامعة ميف

تاريخ جامعة ميف

تأسست جامعة ميف  (Mef Üniversitesi ) في عام 2012, وهي مؤسسة تعليمية خاصة غير ربحية تقع في مدينة إسطنبول . MEF Üniversitesi معتمدة و / أو معترف بها رسميًا من قبل YÖK – Yüksekögretim Kurulu YÖK – مجلس التعليم العالي, وهي مؤسسة صغيرة جدًا (تتراوح نسبة الالتحاق بالمدرسة بين 1000 و 1999 طالبًا) وهي مؤسسة التعليم العالي المختلطة.

حول الجامعة

تقدم Mef Üniversitesi دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسميًا في العديد من مجالات الدراسة, جامعة MEF هي جامعة خاصة غير هادفة للربح في إسطنبول, أسستها مؤسسة إبراهيم أركان للتعليم والبحث العلمي, تم افتتاحها في العام الدراسي 2014-2015, إنها أول جامعة في العالم تتبنى النموذج التعليمي “المقلوب” على مستوى الجامعة.

لغة التعليم في جامعة MEF هي اللغة الإنجليزية, باستثناء كلية الحقوق التي هي 30 ٪ في اللغة الإنجليزية, تعد جامعة MEF امتدادًا لمؤسسات MEF التعليمية, والتي كانت معيار الجودة في التعليم الابتدائي والثانوي في تركيا منذ عام 1972, يُنظر إلى مؤسسات MEF على أنها رمز للابتكار والاختلاف والتميز في التعليم في تركيا ومعترف بها المساهمة التي قدموها لقطاع التعليم من خلال ثروتهم من المعرفة والخبرة, جامعة MEF هي الجامعة الأولى والوحيدة على مستوى العالم التي تستخدم طريقة التعلم المقلوبة في جميع أنحاء الجامعة وفي جميع البرامج.

التعليم المقلوب

في التعلم المقلوب, يتم تنفيذ المهام الإدراكية ذات المستوى الأدنى مثل التذكر والفهم قبل ساعات الدرس, ويركز الطلاب على المهام الإدراكية ذات المستوى الأعلى – تطبيق وتحليل وتقييم وإنشاء – خلال ساعات الدرس من خلال التعلم من الأقران, في جامعة ميف, يتم نقل المعرفة للطلاب قبل الفصل من خلال مقاطع فيديو الدورة التدريبية التي أعدها الأساتذة ومواد الدعم الأخرى ، وكلها متوفرة من خلال منصة رقمية جامعة MEF هي جامعة تدعمها مؤسسة الوقف وتتمثل مهمتها في تخريج طلاب مفكرين إلى الأمام يتنافسون دوليًا, ويجمعون بين كبار العلماء الباحثين في مجال البحوث والذين سيقدمون مساهمات ذات أهمية عالمية لمهنهم وللعلم والتكنولوجيا.



القسم عدد السنوات اللغة
قسم التربية 4 انجليزي
قسم الحقوق 4 تركي
كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية والاجتماعية 4 انجليزي
قسم الهندسة 5 انجليزي
كلية الفنون والتصميم والعمارة 4 انجليزي
كلية الزراعة وعلوم الحياة 4 انجليزي
مدرسة مهنية 2 انجليزي
الترتيب العالمي 7126
الترتيب المحلي 134
عدد الطاقم 200
عدد الطلاب 2000
المدينة إسطنبول
المنطقة Sarıyer
العنوان Huzur, Maslak Ayazağa Cd. No:4, 34396 Sarıyer/İstanbul

شارك مع الأصدقاء