loader
جامعة لقمان حكيم – Lokman Hekim Üniversitesi

جامعة لقمان حكيم – Lokman Hekim Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2017-01-01

telegram

يمكننا تعريف جامعة LokmanHekim على أنها جامعة لديها أهداف التعليم والبحث والمساهمة الاجتماعية وأخيرًا ريادة الأعمال. أكبر مثال لدينا هو أن نكون جامعة رائدة وطنياً ودولياً تستهدف الإنتاج والإنتاجية والفائدة للناس ...

جامعة لقمان حكيم

عن جامعة لقمان حكيم

تقع الجامعة في العاصمة التركية انقرة وتميزت بالابحاث العلمية الدقيقة التي نقلت المجتمع التركي الى مستوى عالي من الثقافة ووفرت له القدرة على الاندماج مع العالم الخارجي واصبحت من الجامعات المبتكرة التي احدثت تغييرا على المستوى العالمي.

بدأت جامعة لقمان حكيم أنشطتها الأكاديمية في العام الدراسي 2018-2019 بتقديم 7 برامج جامعية و 2 برنامج درجة جامعية ضمن 5 كليات وكلية واحدة هي كلية الطب وكلية طب الأسنان وكلية الصيدلة وكلية العلوم الرياضية والمدرسة المهنية الخدمات الصحية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال يتم تقديم 3 أساتذة مع برامج أطروحة في معهد العلوم الصحية لغة التدريس في الجامعة هي اللغة التركية يشغل منصب رئيس الجامعة الدكتور ( ALİ KOŞAR ) .

مهمة ورؤية الجامعة

تقدم الجامعة كل الفرص لدعم الطلاب ليصبحوا أكفاء في مجال الصحة وتوفر الفرصة لإجراء البحوث في المختبرات متعددة التخصصات التي تم بناؤها بأحدث التقنيات ومجهزة بالمعدات الحديثة.

يقع مبنى جامعة لقمان حكيم على بعد 8 كم من وسط المدينة ، و 12 كم من الطريق السريع الحزام ، و 4 كم من محطة الحافلات ، و 8.5 كم من محطة YHT (قطار عالي السرعة) و 34 كم من المطار. يقع على مسافة قريبة من محطة مترو Çayyolu وطريق Eskişehir حيث المواصلات العامة مكثفة.

مهمة جامعة لقمان حكيم

كشركة رائدة في مجال التثقيف الصحي وثقافة الشركات التي تركز على البحث والتطوير ؛ مهمتنا هي تثقيف الأفراد الذين لديهم القدرة على تحقيق إمكاناتهم في جميع أنحاء العالم ، الذين أتقنوا معرفة وتقنيات العصر ، وإنتاج في ضوء المعرفة العلمية ، واتخاذ مبادرات للمساهمة في المحلية والإقليمية والوطنية الاقتصاد وتطوير ومعالجة الحياة الصحية على المستوى الفردي والاجتماعي والالتزام بالقيم الأخلاقية.

رؤية الجامعة

بصفة الجامعة ذات طابع صحي تجمع معرفة الشرق والغرب في مجال الصحة ، فإن رؤية الجامعة هي أن نكون مؤسسة تعليمية وبحثية مثالية في التعليم ، والعلوم الرائدة ، والرائدة في البلاد ، والمفضلة في المنطقة ومعترف بها في العالم.

يمكننا تعريف جامعة LokmanHekim على أنها جامعة لديها أهداف التعليم والبحث والمساهمة الاجتماعية وأخيرًا ريادة الأعمال. أكبر مثال لدينا هو أن نكون جامعة رائدة وطنياً ودولياً تستهدف الإنتاج والإنتاجية والفائدة للناس …



القسم عدد السنوات اللغة
كلية العلوم الصحية 4 تركي
كلية الصيدلة 4 تركي
كلية طب الأسنان 4 تركي
كلية علوم الرياضة 4 تركي
كلية الطب 6 تركي
الترتيب العالمي 3355
الترتيب المحلي 185
عدد الطاقم 115
عدد الطلاب 2560
المدينة أنقرة
المنطقة Çankaya
العنوان Söğütözü, 2179. Sk. No:6, 06510 Çankaya/Ankara

شارك مع الأصدقاء