loader
جامعة كينت اسطنبول – İstanbul Kent Üniversitesi

جامعة كينت اسطنبول – İstanbul Kent Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2016-09-07

telegram

نحن نهدف إلى تثقيف طلابها الحراس الحقيقيين للمستقبفي بيئة حرة وحيوية مليئة بالمعلومات والتكنولوجيا والثقة والسلام من أجل توليد المعلومات ومشاركتها بشكل عادل مع شعبنا.

جامعة كينت هي جامعة خاصة تأسست عام 2016 تقع في قلب إسطنبول منطقة بي اوغلو المشهورة الواقعة في القسم الأوروبي من اسطنبول, إن من أهم ما يميز منطقة بي أوغلو Beyoğlu في اسطنبول İstanbul هو كونها في مركز اسطنبول تمامًا, وهي تعج بالمراكز التجارية, وذات كثافة سكانية عالية .

أهداف الجامعة

تهدف جامعة إسطنبول كينت إلى مواكبة التغيرات في العالم النامي ومراقبة التطورات العالمية عن كثب في مجالات التعليم والعلوم والمنهجية والتكنولوجيا. كما تهدف إلى تثقيف مواطني العالم الذين يتبنون قيمهم الوطنية والثقافية والذين لديهم ثقة بالنفس ومهرة بما يكفي للتنافس في الساحات الوطنية والدولية على حد سواء.

في محاولة لتحقيق هذه الأهداف,وضعت جامعة اسطنبول كينت مبدأ توفير كل الدعم اللازم حتى لا يضطر طلابها إلى مواجهة أي انتكاسات مادية أو مالية, وتمارس جامعة اسطنبول كنت “التمييز الإيجابي” من خلال تقديم الدعم المالي وتزويد طلابها بمهارات اللغة الأجنبية لتسهيل طريقهم أثناء ممارسة مهنهم في جميع أنحاء العالم, توفر جامعة إسطنبول كينت لطلابها الخبرة الوظيفية قبل التخرج ، وبالتالي إعدادهم للمستقبل.

يتمتع الحرم الجامعي في كينت حيث تم إنشاء جامعة إسطنبول كينت بتاريخ عريق حيث تم إنشاء الحرم الجامعي الذي كان بمثابة (المستشفى الألماني) في 6 أبريل 1846 بمساهمة من المنظمة الخيرية الألمانية, وفقًا للهدنة الموقعة في نهاية الحرب العالمية الأولى غادر جميع الألمان والنمساويين اسطنبول وبدأ الأطباء والممرضات الإنجليز في العمل في المستشفى في 2 فبراير 1919, وفقًا للبروتوكول الموقع بين ألمانيا وتركيا في سبتمبر 1992 نقلت جمهورية ألمانيا الاتحادية جميع الفرص للاستخدام وحقوق المستشفى الألماني إلى İstanbul Erkek Liseliler Eğitim Vakfına (المؤسسة التعليمية لمدرسة اسطنبول الثانوية للذكور).

تهدف جامعة Kent أن تصبح جامعة مرموقة دوليًا ولديها استراتيجيات طويلة المدى من خلال زيادة جودة التعليم باستمرار وتهدف إلى مساعدة تركيا على الوصول إلى مستوى الرفاهية من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة في جميع هياكل الجامعة وضمان الاستدامة لتصبح جامعة معاصرة في العالم

قيم جامعة كينت

– علم

– المشاركة

– ابتكار

– التفكير

– الشفافية

– الحفاظ على القيم الأخلاقية

– حماية الحقوق والحريات الأساسية

– الوقوف ضد جميع أنواع التمييز واحترام جميع الاختلافات (التمييز الإيجابي ينطبق على الطالبات والمعاقين)



القسم عدد السنوات اللغة
:كلية طب الأسنان 5 تركي
:كلية العلوم الصحية 4 تركي
المعاهد 2 تركي
الترتيب العالمي 9888
الترتيب المحلي 168
عدد الطاقم 1500
عدد الطلاب 20000
المدينة إسطنبول
المنطقة Beyoğlu
العنوان Cihangir, Sıraselviler Cd. No:71, 34433 Beyoğlu/İstanbul

شارك مع الأصدقاء