loader
جامعة كوتش – Koc üniversitesi

جامعة كوتش – Koc üniversitesi

تاريخ التاسيس: 1993-01-01

telegram

تتميز جامعة Koç ببنية أكاديمية قوية وفرص بحثية وإنجازات دولية وبيئة اجتماعية حية ومجموعة واسعة من الفرص الوظيفية المتاحة لخريجيها.

جامعة كوتش

تاريخ جامعة كوتش

جامعة كوتش Koç هي جامعة بحثية خاصة غير ربحية تقدم تجربة تعليمية على مستوى عالمي تأسست عام 1993 ومقرها في إسطنبول, تركيا. اليوم, وهي الجامعة الأعلى مرتبة في تركيا بناءً على تصنيفات تايمز للتعليم العالي 2018, وفي السنوات الخمس والعشرين التي انقضت منذ إنشائها, تساهم جامعة Koç في الارتقاء بالمعرفة والخدمات في كل من تركيا وحول العالم من خلال 22 برنامجًا جامعيًا و 29 ماجستير و 30 دكتوراه.

يجذب التزام جامعة Koç بالتميز وبرامجها ذات الموارد الجيدة أكاديميين على مستوى عالمي وتتكون كلية الجامعة من أكثر الباحثين البارزين في تركيا والدكتوراه من مؤسسات بحث النخبة في جميع أنحاء العالم كما تتركز مهمة جامعة كوج البحثية على الحاجة إلى المساهمة في المجموعة العالمية للمعرفة والتأثير على التطورات الفكرية والتكنولوجية والاقتصادية والاجتماعية على نطاق عالمي.

على مدار الخمسة وعشرين عامًا الماضية أنشأت جامعة Koç سجلاً حافلاً بالإعجاب في مجال البحوث, وحصلت حاليًا على أكبر عدد من المنح البحثية في تركيا من الاتحاد الأوروبي, يوفر برنامج البحث الصيفي بجامعة Koç للطلاب فرصة لتعلم تقنيات البحث الجديدة واكتساب الخبرة التي تساعد على تحسين التفكير المستقل والإبداع.

المنح الدراسية في كوتش

تفخر جامعة كوتش Koç بتقديم حزم دراسية مكثفة للطلاب ذوي الكفاءات العالية التي تلبي معايير القبول الانتقائي, وبالإضافة إلى المنح الدراسية الرئيسية لجامعة Koç,قد يكون الطلاب مؤهلين أيضًا للمنح الدراسية الخاصة بكل بلد من خلال الاتفاقات التي أبرمتها الجامعة مع مؤسسات مرموقة في جميع أنحاء العالم.

الحرم الجامعي

يحقق الحرم الجامعي الرئيسي لجامعة Koç توازنًا رائعًا, حيث يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء إسطنبول, تشمل المباني الستين الأكاديمية والإدارية لجامعة Koç تصميمًا متكاملاً للمختبرات والمكتبة وصالات النوم المشتركة ومساكن أعضاء هيئة التدريس والمواقع الاجتماعية والمركز الصحي والمرافق الرياضية.

قابلية توظيف خريجينا

حصل 81٪ من الخريجين الباحثين عن عمل على وظيفة بدوام كامل خلال عام من التخرج كما تلقى معظم خريجي STEM الدكتوراه والماجستير عروض عمل قبل التخرج أو في غضون 3 أشهر بعد التخرج في أفضل الجامعات في الولايات المتحدة وأوروبا والشركات المرموقة في تركيا أو في الخارج.



القسم عدد السنوات اللغة
كلية العلوم الإنسانية والآداب 4 تركي
كلية الهندسة 5 تركي
كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية 4 تركي
كلية العلوم 4 تركي
كلية التمريض 4 تركي
كلية الحقوق 4 تركي
كلية الطب 5 تركي
الترتيب العالمي 448
الترتيب المحلي 11
عدد الطاقم 557
عدد الطلاب 5366
المدينة إسطنبول
المنطقة Sariyer
العنوان Rumelifeneri Yolu, Sariyer, Istanbul, 34450, Turkey

شارك مع الأصدقاء