loader
جامعة فينير بهتشة – Fenerbahçe Üniversitesi

جامعة فينير بهتشة – Fenerbahçe Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2016-11-24

telegram

تشجع الجامعة طلابها على المشاركة في برامج التبادل للجامعات المتميزة مع توفير الفرص الأكاديمية والاجتماعية لتبادل الطلاب من الخارج لتمكين تعليمهم في FBU ليكون أكثر إنتاجية ومتعة .

جامعة فينير بهتشة هي جامعة خاصة تأسست عام 2016 في مدينة اسطنبول – Istanbul معتمدة من وزارة التعليم العالي التركية وامتحان اليوس YÖS غير مطلوب للدخول للجامعة.

– حصلت “مؤسسة فنربخشة للتعليم والثقافة والصحة” ، التي أسسها نادي فنربخشة الرياضي ، على إذن بإنشاء جامعة فنربخشه من مجلس التعليم العالي. اكتسبت جامعتنا الشخصية القانونية العامة من خلال القانون المنشور في الجريدة الرسمية بتاريخ 24 نوفمبر 2016.

وتعتبر واحدة من الجامعات القليلة في العالم التي تخدم الجميع بجودة التعليم الجامعي والدراسات العليا في المعايير الدولية.

تسمية جامعة فينير بهتشة

سميت الجامعة على اسم نادي فينير بهتشة الرياضي هو نادي رياضي تركي, يقع مقره في حي فنربخشة في مدينة إسطنبول بتركيا. سمي على اسم الحي الذي يقع فيه. أبرز نشاطات النادي هي في كرة القدم بالإضافة إلى الكرة الطائرة وكرة السلة والملاكمة والتجديف والإبحار والسباحة وألعاب القوى وكرة الطاولة. يلعب في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم. ويكيبيديا
– حصلت “مؤسسة فنربهشة للتعليم والثقافة والصحة” ، التي أسسها نادي فينير بهتشة الرياضي على إذن بإنشاء جامعة فينير بهتشة من مجلس التعليم العالي واكتسبت الجامعة الصفة القانونية العامة من خلال القانون المنشور في الجريدة الرسمية بتاريخ 24 نوفمبر 2016.
كلية العلوم الرياضية بجامعة FBU تأسست على المرافق الموجودة في حرم Ataşehir و Kızıltoprak Dereağzı , وتهدف إلى رفع جودة التعليم في مجال العلوم الرياضية تهدف إلى تطوير الطلاب المبتكرين والموجهين والمشاركة في مجال التقنيات الرياضية.

إن أحد العناصر الرئيسية لإصلاحات منطقة التعليم العالي الأوروبية ، والتي تتم على نطاق عالمي وحيث يعمل التعليم العالي التركي لتحقيق الانسجام هو ضمان التحسين الموجه نحو الجودة في التعلم والتعليم من أهم أهداف الجامعات الرقمية التي تدرب الأجيال الرقمية هو التوظيف العالي للخريجين في أسواق العمل حيث يساعد المركز الوظيفي بجامعة فنربخشه طلابه على تحديد أهدافهم المهنية وفقًا لتوقعاتهم ومهاراتهم ويساعد على تحقيق هذه الأهداف خلال تعليمهم الجامعي.

تشجع الجامعة طلابها على المشاركة في برامج التبادل للجامعات المتميزة مع توفير الفرص الأكاديمية والاجتماعية لتبادل الطلاب من الخارج لتمكين تعليمهم في FBU ليكون أكثر إنتاجية ومتعة .


القسم عدد السنوات اللغة
كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية تركي
كلية الاتصالات تركي
كلية الهندسة والعمارة تركي
كلية العلوم الصحية تركي
كلية علوم الرياضة تركي
الترتيب العالمي 10382
الترتيب المحلي 172
عدد الطاقم 200
عدد الطلاب 3000
المدينة إسطنبول
المنطقة Ataşehir
العنوان Atatürk Mahallesi, Metropol İstanbul, Ataşehir Blv., 34758 Ataşehir/İstanbul

شارك مع الأصدقاء