loader
جامعة حسن كاليونجو – Hasan Kalyoncu üniversitesi

جامعة حسن كاليونجو – Hasan Kalyoncu üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2008-01-01

telegram

تنفذ جامعة حسن كاليونكو برنامجًا مكثفًا للتوجيه الطلابي وهو برنامج (يهدف إلى تكيف الطلاب الجدد مع الحياة الجامعية) ويستمر لمدة أربعة أيام من أجل تعريف الطلاب بمدينة غازي عنتاب والجامعة.

جامعة حسن كاليونجو

تاريخ جامعة حسن كاليونجو

تأسست جامعة حسن كاليونجو بالتركية (Hasan Kalyoncu University) في عام 2008 م, وهي مؤسسة تعليمية خاصة غير ربحية تقع في مدينة غازي عنتاب  (يتراوح عدد سكانها بين مليون و 5000،000 نسمة).

وهي جامعة معتمدة للتعليم الرسمي و معترف بها رسميًا من قبل (YÖK – Yüksekögretim Kurulu YÖK – مجلس التعليم العالي) ، يقدم (Hasan Kalyoncu Üniversitesi HKU) دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسميًا في العديد من مجالات الدراسة.

عن الجامعة

جامعة حسن كاليونجو التي تركز على التعليم والبحث والابتكار تلتزم بالقانون والقيم الديمقراطية, وتوفر التعليم على أساس الحرية والعدالة والأخلاق, وتهدف إلى تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات المطلوبة في الأسواق التنافسية في العالم حيث مع شعار التعليم معك لأجل الحياة تقوم الجامعة حسن كاليونجو بمنح جميع الفرص المتاحة لها لتبادل المعرفة العلمية لطلابها للتأقلم والتعاون مع المجتمع .

برامج مكثفة للطلاب

تنفذ جامعة حسن كاليونكو برنامجًا مكثفًا للتوجيه الطلابي وهو برنامج (يهدف إلى تكيف الطلاب الجدد مع الحياة الجامعية) ويستمر لمدة أربعة أيام من أجل تعريف الطلاب بمدينة غازي عنتاب والجامعة, وهو برنامج أيضاَ واسع النطاق يقدم دعماً لطلاب الجامعة الذين يشعرون بالحماس والإثارة ولديهم خطط للمستقبل والذين اشتركوا حديثًا مع أسرة جامعة حسن كاليونكو للعام الدراسي 2015-2016.

برنامج التوجيه الطلابي

اما بالنسبة لبرنامج توجيه الطلاب فهو برنامج من أجل دعم الطلاب في تكييفهم مع مرافق ونظام الجامعة وتيسير مطابقتها للحرم الجامعي والحياة الجامعية في إطار تنظمه جامعة كاليونجو ويتم عقد ندوات ورحلات غازي عنتاب الثقافية, سوف ينتهز طلاب جامعة كاليونجو الجدد من خلال “برنامج توجيه الطلاب”, الفرصة لمعرفة مدربيهم وجميع الوحدات في جامعتهم بالإضافة إلى مقابلة الزملاء الجدد, وسوف يحصلون على معلومات مفصلة حول الكلية / القسم الذي حصلوا عليه الحق في التسجيل, حول أندية الطلاب بجامعة هونغ كونغ ومكتب العلاقات الدولية ؛ وبالتالي ، سوف يحصل كل طالب على فرصة بروفة للحياة الحرم الجامعي.

أصبحت المدرسة العليا للغات الأجنبية في جامعة حسن كاليونجو (HKÜ) “معتمدة” من قبل “Pearson Assured“, وهي مؤسسة الاعتماد الرائدة في العالم, تمتلك خبرة في التعليم-التدريس تفوق مائة عام في أكثر من مائة دولة.



القسم عدد السنوات اللغة
كلية التربية 4 تركي
كلية الفنون والهندسة المعمارية 4 تركي
كلية الحقوق 5 تركي
كلية الاقتصاد والعلوم الادارية والاجتماعية 4 تركي
كلية الهندسة 5 تركي
المعاهد 2 تركي
مركز التعليم عن بعد 4 تركي
الترتيب العالمي 6554
الترتيب المحلي 126
عدد الطاقم 313
عدد الطلاب 6000
المدينة غازي عنتاب
المنطقة Oğuzeli
العنوان Yeşilkent, 27100 Oğuzeli/Gaziantep

شارك مع الأصدقاء