loader
جامعة اوزيجين – Özyeğin Üniversitesi

جامعة اوزيجين – Özyeğin Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2007-05-18

telegram

من أهم مميزات الجامعة توفير فرص العمل وتأهيل طلاب متخرجون ذوي تفوق علمي مميز حيث أن لدى الجامعة شراكات مميزة تابعة للجامعة

جامعة اوزيجين

تاريخ جامعة اوزيجين

تأسست جامعة اوزيجين في 18 من شهر مايو 2007, عندما تختار جامعة Özyeğin, فأنت تختار جامعة تأسست على أساس القيم الرائدة وهي الحرية والمرونة وتعدد الأبعاد وإمكانية الوصول,وهذه الأمور يتم تطبيقها من خلال حياة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس حيث يتم تمثيل الطلاب من أكثر من 40 دولة بداخل اوزيجين , ويتم تشجيع جميع الطلاب التركية والدولية أيضًا على المشاركة في العديد من فرص الدراسة بالخارج (إيراسموس وبرامج التبادل).

روح المبادرة والابتكار في جامعة اوزيجين

تأسست جامعة اوزيجين Özyeğin كجيل ثالث ليس فقط لإنتاج المهنيين والباحثين, ولكن أيضًا رواد الأعمال الناجحين. وصاغت جامعة Özyeğin استراتيجياتها على مبدأ بأن الجامعات تتحمل مسؤولية هامة في تعزيز النظام البيئي لريادة الأعمال التركية.

أول برامج الدراسات العليا وريادة الأعمال في تركيا

الطلاب الرياديون: تدعم جامعة اوزيجين Özyeğin الأفكار الريادية لطلابها وتوفر الدعم اللازم لتحويل هذه الأفكار إلى أعمال حقيقية.
Startup Factory: تأسس مصنع Startup Factory بالشراكة الاستراتيجية لتركسل وافتتح في مايو 2011, ويستوعب حوالي 8 – 16 مشروعًا جديدًا سنويًا وفي عام 2013, 3 من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة أسسوا شركات بدء التشغيل هذا يدل على أن القدرة البحثية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة تترجم في أنشطة الابتكار وريادة الأعمال وكذلك أنشطة البحث والتطوير.

التعليم التطبيقي متكامل مع عالم الأعمال

الحلول القطاعية: تقدم جامعة اوزيجين برنامج “الحلول القطاعية” تمشيا مع مبدأ توفير التعليم التطبيقي المتكامل مع عالم الأعمال. في دورات “الحلول القطاعية”, يتم منح الطلاب فرصة فريدة من نوعها للقاء كبار المسؤولين التنفيذيين من المؤسسات والشركات الرائدة في عالم الأعمال.
فرص التدريب الداخلي: تهدف فرص التدريب الواسعة إلى إعداد الطلاب حسب رغبة الخريجين. بالإضافة إلى التدريب الداخلي المطلوب, يتم تقديم فرص تدريب مدفوعة الأجر للطلاب في شركات مختلفة وتُتاح للشركات ذات الأداء الأكاديمي المميز فرص تدريب دولية ويمكن أن تستفيد من تعيين الطالب Erasmus كجزء من LLP 2007-2013.
شراكات فريدة من نوعها مع المؤسسات الرائدة في مجالات تخصصها: Le Cordon Bleu و Swissotel Hotels & Resorts و The Marmara Collection Group و Deloitte Leadership Institute و Turkcell.

النظرة الدولية

بيئة اللغة الإنجليزية – تقدم جميع البرامج الأكاديمية باللغة الإنجليزية عدا الاستثناءات التالية: كلية الحقوق باللغة التركية وتقدم كلية الهندسة باللغة الإنجليزية و باللغة التركية.

أعضاء هيئة التدريس الأجانب, أعضاء هيئة التدريس المتميزون الذين يتمتعون بخبرة دولية وشهادات أكاديمية من جامعات مرموقة في جميع أنحاء العالم, والطلاب الدوليين تطمح جامعتنا إلى الحصول على 25 ٪ من أعضاء هيئة التدريس و 15 ٪ من طلابها بدوام كامل من الخارج حاليًا هناك 41 دولة ممثلة في ÖzÜ.

تعد جامعة Özyeğin حقًا مكانًا حيث يمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس من جميع الثقافات والخلفيات العثور على مكان آمن ومدعوم سعياً وراء التعلم والنمو المستمر.



القسم عدد السنوات اللغة
كلية العلوم الاجتماعية 4 تركي
كلية الحقوق تركي
كلية الأعمال 4 تركي
كلية الهندسة المعمارية والتصميم 5 تركي
كلية الهندسة 5 تركي
العلوم الطبيعية والرياضيات 4 تركي
إدارة النقل الجوي 4 تركي
إدارة المطارات 4 تركي
إدارة الفنادق 4 تركي
فن الطهو وفنون الطبخ 4 تركي
الترتيب العالمي 72
الترتيب المحلي 1
عدد الطاقم 424
عدد الطلاب 6597
المدينة إسطنبول
المنطقة Çekmeköy
العنوان Nişantepe Mah. Orman Sok. 34794 Çekmeköy - İSTANBUL

شارك مع الأصدقاء