loader
جامعة الخليج في اسطنبول – Haliç üniversitesi

جامعة الخليج في اسطنبول – Haliç üniversitesi

تاريخ التاسيس: 1998-01-01

telegram

تتماشى رؤية جامعة خليج الحديثة مع العالم الآخذ في العولمة إنه يحتضن مبدأ الجودة المعاصرة في التعليم لتعليم طلابها كمتخصصين يعرفون ويستخدمون وينتجون العلوم والتكنولوجيا.

جامعة الخليج

تأسيس جامعة الخليج

جامعة الخليج بالتركية Haliç هي جامعة, تأسست عام 1998 من قبل مؤسسة سرطان الدم للأطفال في تركيا, وتقدم جامعة قسما أكاديميا في كلياتها الخمس, مع ثلاث مدارس, كلية التمريض, كلية التربية البدنية والرياضة وكلية العلوم الصحية والمعهد.

عن الجامعة

تأسست Haliç Üniversitesi (جامعة خليج) في عام 1998 ، وهي مؤسسة تعليمية خاصة غير ربحية تقع في مدينة إسطنبول. تعتبر Haliç Üniversitesi معتمدة و / أو معترف بها رسميًا من قبل (YÖK – Yüksekögretim Kurulu YÖK – مجلس التعليم العالي)و يقدم Haliç Üniversitesi دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسميًا مثل درجة البكالوريوس في العديد من مجالات الدراسة.

تستضيف جامعة الخليج الدراما والموسيقى والفنون البصرية وغيرها من الأحداث الثقافية كل عام حيث أن الجامعة مزودة بمسرح ويوجد في جامعة Haliç أكثر من 30 ناديًا اجتماعيًا ورياضيًا وفنيًا وأنواعًا أخرى من الأندية الطلابية, وحصلت الجامعة على الكثير من الحب والاحترام في تركيا وفي جميع أنحاء العالم نتيجة للأعمال الرائعة التي نفذتها بنجاح منذ 25 عامًا.

رؤية جامعة الخليج

تتماشى رؤية جامعة الخليج الحديثة مع العالم الآخذ في العولمة إنه يحتضن مبدأ الجودة المعاصرة في التعليم لتعليم طلابها كمتخصصين يعرفون ويستخدمون وينتجون العلوم والتكنولوجيا.

في برامج الجامعة ، تسعى إلى إعطاء كل طالب إتقانًا للأساسيات ، مع التركيز على التعلم والاعتماد على النفس بدافع من الناحية المهنية.

الجامعة تؤمن بأن المعرفة والإبداع والابتكار والمهارات القابلة للنقل هي عوامل ضرورية للتوظيف ، لذا تهدف جامعة Haliç إلى تزويد الطلاب بهذه المؤهلات.

الخدمات الطبية

في جامعة Haliç ، يوجد نظام لطبيب الأعمال ومستوصف يعمل فيه طبيبان وممرضتان بالتناوب وتلبي الجامعة الاحتياجات الصحية للطلاب والأكاديميين والإداريين في الحالات العاجلة.

يتم إجراء الفحص الطبي اليومي للطلاب والموظفين الأكاديميين والإداريين في المستشفى ويتم توفير الأدوية المطلوبة على الفور.

في حالات الطوارئ والحالات الأكثر خطورة التي تستلزم إجراء مزيد من الفحص ، يتم إرسال المرضى إلى المستشفيات خارج الجامعة.

نظرًا لبروتوكول تم إجراؤه مع مستشفى فاتان ، يحصل المرضى من طلاب الجامعة على تخفيض بنسبة 15 ٪ من إجمالي النفقات.



القسم عدد السنوات اللغة
كلية الاداب والعلوم 4 تركي
كلية الهندسة 5 تركي
كلية الطب 5 تركي
كلية ادارة الاعمال 4 تركي
كلية الهندسة المعمارية 4 تركي
كلية الفنون الجميلة 4 تركي
المعاهد 2 تركي
الترتيب العالمي 6582
الترتيب المحلي 106
عدد الطاقم 1000
عدد الطلاب 10000
المدينة إسطنبول
المنطقة Beyoğlu
العنوان Haliç Üniversitesi, Sütlüce Mahallesi, İmrahor Cd. No:82, 34445 Beyoğlu/İstanbul

شارك مع الأصدقاء