loader
جامعة اسنيورت – İstanbul Esenyurt Üniversitesi

جامعة اسنيورت – İstanbul Esenyurt Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2013-06-18

telegram

جامعة اسطنبول اسنيورت معتمدة من وزارة التعليم العالي التركية وامتحان اليوس YÖS غير مطلوب للدخول للجامعة

جامعة اسنيورت جامعة اسنيورت هي جامعة خاصة تأسست عام 2013 في منطقة اسنيورت في القسم الاوروبي من اسطنبول وتهدف الجامعة ان تصبح جامعة عالمية رائدة تبرز ببنيتها التحتية الأكاديمية والمادي وتحترم التقاليد والتنوع وتهدف إلى خدمة بلدها وعلمها وتعليم الأفراد الرياديين من خلال نهج تعليمي عالمي المستوى.

هدف الجامعة

تعتمد الجامعة على استراتيجية علمية تربوية بكادر تدريسي متمكن مع معدات ومستلزمات متطورة تساهم في رفع مستوى التعليم في الجامعة ، ويتوفر في الجامعة ميزة الدراسة عن بعد التي توفر للطلاب الدراسة عن طريق النت من أي دولة بالعالم .تضم الجامعة 4 كليات، ومدرسة عالية واحدة للعلوم التطبيقية، ومدرسة عاليةواحدة للتربية البدنية والرياضة، ومدرسة مهنية واحدة للصحة، ومدرسة مهنية واحدة، و 3 معاهد، ومركزين للبحوث والتطبيق.

مرافق جامعة اسنيورت

الجامعة تقيم انشطة اجتماعية مثل كرة القدم وكرة السلة والصالات والرقص والمسرح ويمكنكم الذهاب واستخدام هذه الأقسام بشكل مريح.

يوجد هناك العديد من المرافق المختلفة، الداخلية والخارجية. يمكنكم الاستفادة من هذه الأقسام عن طريق إدارة الصحة والثقافة والرياضة في أي وقت تريدون  يتم تنظيم العديد من النشاطات في السنة, كل أسبوع يتم اجراء ندوات بشكل منتظم في قاعة المؤتمرات يأتي الكثير من المتحدثين من جميع المجالات على سبيل المثال، يأتي العديد من المتحدثين في مجال الصحة والعلوم والسياسة ويقومون بالقاء خطاباتهم.

مؤتمرات مميزة

بالاضافة الى ذلك تقام مؤتمرات ايضاً في الجامعة وقد اقيم هذا العام مؤتمر العلوم الصحية كما اقيمت العديد من الندوات ايضاً. أُقيمَ مؤتمراً للطلاب في آخر السنة إضافةً إلى ذلك، أُقيمت نشاطات واحتفالات الربيع هذه الأنشطة تساعد الطلاب أيضاً على التقدم في المجال الاجتماعي.

سكن طلابي

الجامعة تتضمن سكن طلابي وتتوفر إمكانيات مثل مكتب وكرسي وثلاجة صغيرة وتلفاز وإنترنت هناك العديد من المناطق المشتركة بما في ذلك مطبخ وغرفة غسيل الملابس وصالة ألعاب رياضية وحمام تركي وساونا وحديقة صغيرة ويتميز السكن الطلابي بأنه سكن آمن لديهم أوقات مخصصة للدخول والخروج يتم الدخول والخروج من خلال البصمة هناك أيضاً نظام أمان مجهز بكامرات تعمل لمدة 24 ساعة في الاسبوع .

بالقرب من وسائل المواصلات

عندما نتحدث عن اسطنبول يعني أننا نتحدث عن الإزدحام المروري لكن جامعة اسنيورت تقع في مركز اسطنبول وبالقرب العديد من المواصلات فيمكنك الوصول الى اي نقطة تريدها بسهولةبالاضافة الى انه الجامعة تتيح لكم فرصة للوصول إلى أي مكان من خلال خدمات الحلقة المجانية التي يوفرها السكن في الجامعة.



القسم عدد السنوات اللغة
هندسة كهربائية الكترونية 4 تركي
هندسة مدنية 4 تركي
هندسة العمارة 4 تركي
المعمارية الداخلية 4 تركي
صحة الطفل و النمو 4 تركي
خدمات اجتماعية 4 تركي
العلاج الطبيعي 4 تركي
التغذية و التنظيم الغذائي 4 تركي
علم النفس 4 تركي
علم الاجتماع 4 تركي
العلاقات العامة و الاعلان 4 تركي
الراديو و التلفزيون و السينما 4 تركي
إدارة الأعمال 4 تركي
إدارة الأعمال 4 انجليزي
العلوم السياسية و العلاقات الدولية 4 تركي
العلوم السياسية و العلاقات الدولية 4 انجليزي
التجارة الدولية 4 تركي
اللوجستية الدولية و النقل 4 تركي
إدارة الطيران المدني 4 تركي
الإدارة الرياضية 4 تركي
المعهد العالي لإدارة التداريب الرياضية 4 تركي
المعهد العالي للتجارة الدولية 4 تركي
المعهد العالي للنقل واللوجستية الدولية 4 تركي
المعاهد 2 تركي
الترتيب العالمي 5274
الترتيب المحلي 114
عدد الطاقم 200
عدد الطلاب 7136
المدينة إسطنبول
المنطقة Esenyurt
العنوان İncirtepe, Doğan Araslı Blv. No:79, 34510 Esenyurt/İstanbul

شارك مع الأصدقاء