loader
جامعة اسطنبول للتجارة – İstanbul Ticaret Üniversitesi

جامعة اسطنبول للتجارة – İstanbul Ticaret Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2001-01-01

telegram

تتمثل رؤيتها في إجراء دراسات متعددة التخصصات ضرورية لعصر المعلومات دون فقدان مرونتها الأكاديمية.

جامعة اسطنبول للتجارة

تاريخ جامعة اسطنبول للتجارة

تأسست جامعة اسطنبول للتجارة في عام 2001 Istanbul Ticaret Üniversitesi (جامعة إسطنبول التجارية) هي مؤسسة تعليم عالي خاصة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية لمدينة إسطنبول و معترف به رسميًا من قبل YÖK – Yüksekögretim Kurulu YÖK – مجلس التعليم العالي .

وهي مؤسسة تعتبر متوسطة الحجم (يتراوح عدد طلابها بين 8000 و 8999 طالبًا), تقدم( Istanbul Ticaret Üniversitesi ITICU) دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسميًا مثل شهادات البكالوريوس في العديد من مجالات الدراسة.

عن الجامعة

تأسست جامعة إسطنبول للتجارة ، من قبل غرفة تجارة اسطنبول ومؤسسة الخدمات التعليمية والاجتماعية ، قبلت الطلاب لأول مرة في عام 2001.

وهي واحدة من أولى الجامعات الخاصة غير الربحية في تركيا بفضل جودة برامجها التدريسية والمدربين  وكذلك المعدات التقنية والرؤية المستقبلية المقدمة لطلابها,بلغ عدد طلابها بعد ثلاثة عشر عامًا سبعة آلاف طالب, تم تدريسهم من قبل أعضاء هيئة تدريس يزيد عددهم عن 300 طالب ، على عكس ماكانو عليه في البداية فقد كانت تتضمن فقط 73 طالبًا فقط .

هنا, في قلب المدينة, تنتظرك جامعة تتمتع بأوراق اعتماد أكاديمية قوية بالإضافة إلى روابط عضوية مع عالم الأعمال لدعمك في احتضان العالم, الجامعة عبارة عن عائلة كبيرة تضم ما يقرب من 7000 طالب وأكثر من 300 من أعضاء هيئة التدريس في 29 كلية في 6 كليات وحوالي 50 برنامج دراسات عليا في 3 مدارس للدراسات العليا,تدعمها غرفة تجارة إسطنبول, ويبلغ عدد أعضائها 350.000 كأحد أكبر الغرف من العالم.

رؤية جامعة اسطنبول للتجارة

تتمثل رؤيتها في إجراء دراسات متعددة التخصصات ضرورية لعصر المعلومات دون فقدان مرونتها الأكاديمية, ويتوزع الطلاب عبر أربعة فروع في أكبر مدينة في تركيا, اثنان على كل جانب من مضيق البوسفور, أغلبهم في حرم Sutlure ومعظم الدراسات العليا في امينونو , بالإضافة إلى حرم جامعي في بورصة هناك ست كليات – الفن والعلوم, وعلوم الاتصال, والقانون, والهندسة والتصميم, والتجارة والعلوم التطبيقية, وتضم مراكز البحث العشرين مركزًا متخصصًا في قضايا الاتحاد الأوروبي ومركزًا آخر يركز على التصنيفات الائتمانية للشركات التركية الرائدة.



القسم عدد السنوات اللغة
العلوم الإنسانية 4 تركي
العلوم الاجتماعية 4 تركي
إدارة الأعمال 4 تركي
الاتصالات 4 تركي
القانون 4 تركي
الهندسة الهندسة المعمارية والتصميم 5 تركي
المعاهد 2 تركي
الترتيب العالمي 5207
الترتيب المحلي 97
عدد الطاقم 295
عدد الطلاب 9000
المدينة إسطنبول
المنطقة Beyoğlu
العنوان Örnektepe Mah. İmrahor Cad. No: 88/2, Beyoğlu 34445 / İstanbul

شارك مع الأصدقاء