loader
جامعة ازمير تنازتبة – İzmir Tınaztepe Üniversitesi

جامعة ازمير تنازتبة – İzmir Tınaztepe Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2018-05-18

telegram

هدف جامعة تيناز هو أن تكون روادًا في تحديد وتطبيق السياسات المتعلقة بالرعاية الصحية في إزمير وحولها ، لكي تكون مدرسة دراسات عليا حاسمة في تحقيق ليس فقط معايير الجودة الوطنية ولكن أيضًا معايير الجودة الدولية.

جامعة ازمير تنازتبة تعتبر جامعة أزمير تنازتبة الخاصة من إحدى الجامعات الخاصة الموجودة في مدينة أزمير تأسست الجامعة عام 2018 وتهدف الجامعة بأن تكون جامعة رائدة للتعليم العالي من حيث التعليم والبحث ووظائف الخدمة المجتمعية وتثقيف الناجح ورجل الأعمال والمفكر والباحث والأكاديميين والمهنيين.

عن جامعة ازمير تنازتبة

أصبحت حوالي 17 مدرسة تم إنشاؤها سابقًا ، بالإضافة إلى بعض كليات جامعة إيجه تابعة لـ DEÜ. لديها الآن 15 كلية وخمس مدارس وست مدارس مهنية وخمس مدارس عليا وخمسة معاهد بحثية.

حصل معهد العلوم الاجتماعية وكلية الأعمال والإدارة البحرية ورئاسة الجامعة وكلية الطب ومعهد العلوم الصحية على اعتراف وطني بتعليمهم وبحوثهم وممارستهم.

كانت أول جامعة في تركيا تطبق طريقة التعلم القائم على حل المشكلات ، والتي بدأت في كلية الطب في عام 1997.

معهد الأورام بالجامعة هو واحد من ثلاثة مراكز متخصصة في علاج الأورام في تركيا والمركز الوحيد في منطقة بحر إيجه. بالإضافة إلى توفير التسهيلات لطلاب الدكتوراة وما بعد الدكتوراه ، فإنها تجري أيضًا بحثًا مكثفًا والعديد من المسارات السريرية.

هناك العديد من الجامعات مثل İnciraltı و Buca و Buca-Tınaztepe و Hatay و Balçova و Torbalı و Seferihisar و Foça و Urla, لديها مشاريع تعاون أكاديمي تأسست مع 59 جامعة من 25 دولة مختلفة

عن مدينة ازمير

إزمير هي ثالث أكبر مدينة في تركيا وثاني أكبر ميناء رئيسي تقع في منطقة بحر إيجه ، وهي مركز سياحي هام ومناخ البحر الأبيض المتوسط ​​النموذجي كانت في السابق مدينة سميرنا اليونانية ، على مر السنين كانت موطنًا لليونانيين والأرمن واليهود والشرق والأتراك ، مما أدى إلى بوتقة متعددة الثقافات – تنعكس في الهندسة المعمارية والمطبخ.

هدف جامعة تيناز هو أن تكون روادًا في تحديد وتطبيق السياسات المتعلقة بالرعاية الصحية في إزمير وحولها ، لكي تكون مدرسة دراسات عليا حاسمة في تحقيق ليس فقط معايير الجودة الوطنية ولكن أيضًا معايير الجودة الدولية في تقديم الخدمات والتي تعتبر رائدة من حيث من وظائف التعليم والبحث والخدمات المجتمعية ، وتدريب الأفراد المسؤولين والتفكير والبحث والأكاديميين والمهنيين الناجحين بروح المبادرة.



القسم عدد السنوات اللغة
كلية الطب 6 تركي
كلية طب الأسنان 5 تركي
كلية العلوم الصحية 4 تركي
الترتيب العالمي 1285
الترتيب المحلي 156
عدد الطاقم 3290
عدد الطلاب 72000
المدينة ازمير
المنطقة Buca
العنوان Doğuş Cad. 3/19 Sk. No:6 Begos-Tınaztepe, 35400 Buca/İzmir

شارك مع الأصدقاء