loader
جامعة إسطنبول بيليم – Demiroğlu Bilim Üniversitesi

جامعة إسطنبول بيليم – Demiroğlu Bilim Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2006-01-01

telegram

حصلت جامعة Demiroglu Bilim ، التي تتمتع بخبرة 30 عامًا في مستشفى Florence Nightingale ومركز Hybrid Medical Simulation Center ، على نسبة نجاح بلغت 70٪ في امتحان تخصص الطب. هناك عضو هيئة تدريس واحد لكل طالبين .

جامعة إسطنبول بيليم

تاريخ جامعة إسطنبول بيليم

تأسست جامعة اسطنبول بيليم في عام 2006 م, اسطنبول بيليم (جامعة العلوم في اسطنبول) هي مؤسسة التعليم العالي الخاص غير هادفة للربح وتقع في مدينة اسطنبول, إن جامعة Bilak Üniversitesi المعتمد رسميًا و / أو المعترف به رسميًا من قبل (YÖK – Yüksekögretim Kurulu (YÖK – مجلس التعليم العالي) يقدم Istanbul Bilim Üniversitesi دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسميًا مثل درجة البكالوريوس في العديد من مجالات الدراسة.

عن الجامعة

حصلت جامعة Demiroglu Bilim, التي تتمتع بخبرة 30 عامًا في مستشفى Florence Nightingale ومركز Hybrid Medical Simulation Center على نسبة نجاح بلغت 70٪ في امتحان تخصص الطب حيث أن هناك عضو هيئة تدريس واحد لكل طالبين .

الهدف الرئيسي من الطب هو خدمة جميع الناس عن طريق تسهيل حياة أكثر صحة وسعادة, هذا هو السبب في أن الطلب ليس مجرد مهنة ولكنه أيضًا مسؤولية رائعة عن الإنسانية, تتطلب هذه المهنة المقدسة الحب والاحترام والثقة, مقاربة مهنية ومعلومات دقيقة والسعي المهني في إطار المبادئ الأخلاقية.

الطب في الجامعة

الطب هو الاختيار الرئيسي للالتزام والمقولة المشهورة في الجامعة “سأظهر الاحترام لحق الإنسان في الحياة من لحظة الحمل وحتى الموت”, مبدأ الجامعة قائم على المحاولة في علاج المرضى والمكافحة لتدمير الأمراض وحماية الأشخاص الأصحاء على ضوء العلم والتكنولوجيا.

رئيس الجامعة يتحدث : بينما نحاول إطالة عمر مرضانا الذين يعانون من أمراض مستعصية, نهدف أيضًا إلى توفير الحماية العالية الجودة وتخفيف آلام المرضى, تعد جامعة DemirogluBilim هي الجامعة الطبية الأولى والوحيدة في تركيا, التي أسستها مجموعة Group Florence Nightingale Hospital مع 20 عامًا من الخبرة والمعرفة.

ويتابع قائلاً: تتخذ جامعتنا خطوات قوية إلى الأمام في قطاع الرعاية الصحية مع 165 طبيبا و 91 طبيبا متخصصا و 73 متخصصا حاصلين على درجة الماجستير في العلوم الصحية و 92 أخصائي نفسي و 35 أخصائي علاج طبيعي و 40 أخصائي تغذية 33 قابلة و 329 ممرضا و 1224 من فنيي الصحة .

حتى الآن حصل 165 طبيباً, تخرجوا من الكلية على نسبة نجاح تصل إلى 70٪ في امتحانات التخصص في الطب حتى اليوم ويواصلون جميعهم حياتهم المهنية ليصبحوا أخصائيين.



القسم عدد السنوات اللغة
كلية الطب 6 تركي
كلية الآداب والفنون 4 تركي
كلية العلوم الصحية 4 تركي
كلية الدراسات العليا للعلوم الاجتماعية 4 تركي
كلية التمريض 2 تركي
الترتيب العالمي 7945
الترتيب المحلي 153
عدد الطاقم 200
عدد الطلاب 2486
المدينة إسطنبول
المنطقة Şişli
العنوان Esentepe, Büyükdere Cd. No:120 34394, 34394 Şişli/İstanbul

شارك مع الأصدقاء