loader
جامعة أوراسيا – Avrasya Üniversitesi

جامعة أوراسيا – Avrasya Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2010-11-25

telegram

توفر جامعة أوراسيا Avrasya بيئة غنية ومتنوعة للتعلم والنمو الفكري وتشجع الطلاب على التعبير عن آرائهم بحرية وإنتاج أفكار إبداعية وتعمل على مشاركة الطلاب في مشاريع المسؤولية الاجتماعية التي تساهم في البيئة والمجتمع, وتحفيزهم ليكونوا مواطنين مسؤولين.

جامعة أوراسيا هي جامعة خاصة تأسست عام 2010 في مدينة طرابزون– Trabzon وهي مدينة نابضة بالحياة,وتعمل الجامعة باعتبارها واحدة من محاور النشاط الأكاديمي والاجتماعي والثقافي.

تأسست جامعة Avrasya في عام 2010 باعتبارها المؤسسة الوحيدة في منطقة البحر الأسود والمؤسسة الثانية للتعليم العالي في طرابزون. مع كليات عالية الجودة ومرافق تعليمية في جميع أنحاء حرمها الجامعي, تجذب جامعة Avrasya اليوم العديد من خريجي المدارس الثانوية من مناطق مختلفة من تركيا, و تستضيف الجامعة ما يقرب من 8.500 طالبًا.

عن الجامعة

لغة التدريس في جامعة Avrasya هي التركية, بالاضافة الى اللغة الإنجليزية والروسية والإيطالية والكورية يتم تدريس اللغات في الجامعة.
وجامعة اوراسيا معتمدة من وزارة التعليم العالي التركية وامتحان اليوس YÖS مطلوب للدخول للجامعة, وهي من الجامعات الجديدة في تركيا وتحمل بين طيات رؤاها العديد من الافكار والاهداف التعليمية مع طموحات تحققت معظمها في اروقة هذه الجامعة الفتية والتي تقع في اجمل الاماكن الطبيعية بعيد عن صخب المدينة ولكنها لا تبعد عن المطار سوى 5 دقائق فقط.

هي جامعة تعليمية مستدامة تحمل معها خبرات ما سبقها من click here nowالجامعات التركية مع نخبة من اساتذة مرموقين ومحترفين بعدة كليات واقسام وتوفر اقسام داخلية لكلا الجنسين الذكور والاناث,كما تقدم الجامعة منح كاملة او جزئية بعد اجراء الاختبارات المطلوبة ويرأس الجامعة الاستاذة الدكتورة اشكن اسان Prof. Dr. Aşkın ASAN تضم جامعة اوراسيا 4 كليات  , إضافة الى 14 بنامج للدراسات العليا .

تقدم جامعة أوراسيا أجواء ثقافية واجتماعية حية تقع الحرم الجامعية الثلاثة على بعد 5 كيلومترات فقط من وسط طرابزون, مع سهولة الوصول إلى حدائق المدينة ومناطق التسوق والأنشطة الثقافية والمتاحف وأماكن الترفيه. بالإضافة إلى ذلك يتيح موقع Avrasya في طريق الحرير التاريخي بالمنطقة سهولة الوصول إلى مدن أخرى يوجد في طرابزون عدد من مناطق الجذب السياحي’ يعود بعضها إلى عصر الإمبراطوريات القديمة التي كانت موجودة في السابق في المنطقة.

مرافق جامعة أوراسيا

تقع مهاجع الطلاب على البحر مع اطلالة رائعة, siteكما وتحتوي على مراكز رياضية بالاضافة الى اماكن ترفيهية لمنح الطلاب وقت للترفيه كما هو للدراسة.

مميزات خاصة بالجامعة

  • موقعها الطبيعي في منطقة سياحية ولكنها بعيدة عن صخب المدينة .
  • تبعد عن مطار طرابزون 5 دقائق فقط .
  • يقع السكن الطلابي على شاطئ البحر الأسود بإطلالة رائعة .
  • يضم السكن الجامعي مراكز رياضية وأمكن ترفيهية للطلاب .


القسم عدد السنوات اللغة
الهندسة والعمارة 4 تركي
الفن والعلوم 4 تركي
الاقتصاد والعلوم الإدارية 4 تركي
علوم صحية 4 تركي
العلوم التطبيقية 4 تركي
المعاهد 2 تركي
الترتيب العالمي 7656
الترتيب المحلي 147
عدد الطاقم 300
عدد الطلاب 8500
المدينة طرابزون
المنطقة Yomra
العنوان T.C. Avrasya Üniversitesi Sancak Mah. Hükümet Cad. Yomra / TRABZON / TURKEY

شارك مع الأصدقاء