loader
جامعة ألانيا حمدالله أمين باشا – Alanya Hamdullah Emin Paşa Üniversitesi

جامعة ألانيا حمدالله أمين باشا – Alanya Hamdullah Emin Paşa Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2011-03-03

telegram

الجامعة تعتمد على نظام المفاضلة (المنافسة على المقاعد) بالرغم من كونها جامعة وقفية.

جامعة ألانيا حمدالله امين باشا هي جامعة خاصة تأسست عام 2011 في مدينة انطاليا – Antalya يبلغ عدد الطلبة وجامعة ألانيا حمدالله امين باشا معتمدة من وزارة التعليم العالي التركية وامتحان اليوس YÖS غير مطلوب للدخول للجامعة.

موقع الجامعة

تقع جامعة ألانيا حمد الله أمين باشا في ألانيا وهي متصلة بمدينة أنطاليا في ألانيا حيث يتلاقى تاريخ وثقافات البحر الأبيض المتوسط فهي مدينة منتجعية شاطئية ومقاطعة من محافظة أنطاليا على الساحل الجنوبي لتركيا, في منطقة البحر الأبيض المتوسط في البلاد .

الجامعة جامعة خاصة تأسست لتكون جامعة مسؤولة عن توفير التعليم والبحث وجمع الخدمات, تهدف الجامعة إلى جلب الأفراد الذين طوروا قيمًا عالمية ويمكنهم التعبير عن أنفسهم بحرية.

تبدأ الجامعة التعليم والتدريب هذا العام كجامعة تقع على عاتقها مسؤولية توفير التعليم والبحث والخدمات للجمهور على كل من فن الطعام وفنون الطهي, الهندسة المعمارية, والإدارة السياحية. وتهدف الجامعة أن تصبح جامعة دولية, و هذه أولوية للرؤية الجامعية. الجامعه تضم وسائل تعليمية مثل: اللغة الإنجليزية كلغه التدريس الرسميه, طلاب وأعضاء هيئة تدريس دوليين,برامج للتبادل, درجات علمية مزدوجة, و التعاون في محور المشاريع المشتركة. كما تضم الجامعة بيئة تعليمية تفاعلية و تتمتع بعقلية تدريس مفتوحة لكافة أساليب التعلم الفردية وتدعم التنمية دراسات متعددة التخصصات. وإلى جانب برامجها العلمية والأكاديمية, فإنها تدعو إلى عقلية تقديم الفرص لتوفير التفاعل بين الحياة الدراسية والحقيقية, وسيتم تقديم برنامجها المستمر للتدريب وإصدار الشهادات من خلال هذا السياق.

الجامعة لديها نظام التبادل الطلابي إيراسموس وهو برنامج ممول من الإتحاد الأوروبي غايته تقوية التعاون الأوروبي والروابط الدولية في ميدان التعليم العالي عبر دعم شهادات الماستر والدكتوراه الأوروبية من المستوى الرفيع, والسماح لطلاب العالم بأسره لإجراء دراساتهم أقله في مؤسستين للتعليم العالي الأوروبي و توفر برامج إيراسموس موندوس للطلاب إمكانية استخدام لغتين أوروبيتين للتحدث على الأقل في البلدان التي تقع فيها المعاهد التي تقترح هذه البرامج.

مرافق جامعة ألانيا

تضمن الجامعة العديد من المرافق لتوفير بيئة دراسية مريحة لطلابها أهمها

  • قاعة المؤتمرات
  • صالة حلاقة
  • مكتبة
  • نادي رياضي
  • غرفة الطعام
  • مركز الصحة
  • صراف بنكي
  • موقف السيارات
  • الأمان
  • كافتيريا


القسم عدد السنوات اللغة
كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية تركي
كلية العمارة تركي
كلية الهندسة تركي
كلية الفنون والتصميم تركي
المعاهد تركي
الترتيب العالمي 10070
الترتيب المحلي 169
عدد الطاقم 30
عدد الطلاب 421
المدينة انطاليا
المنطقة Alanya
العنوان Cikcilli Mah., Saraybeleni Cad. No:7, 07400 Alanya/Antalya

شارك مع الأصدقاء