loader
جامعة أريل – Arel Üniversitesi

جامعة أريل – Arel Üniversitesi

تاريخ التاسيس: 2007-05-18

telegram

توفر الجامعة مهاجع لطلابها ولكلا الجنسين الذكور والاناث,كما يمكنك الاستفادة من الوحدة الصحية المتوفرة في الحرم الجامعي, رئيس الجامعة الحالي هو وهو كمال غوزوكارا عالم رياضيات ورجل أعمال وهو أيضًا متبرع ورئيس جامعة إسطنبول أريل.

جامعة أريل هي جامعة خاصة تأسست سنة 2007, وتقع في القسم الاوربي في مدينة اسطنبول وتحديدا في منطقة تبكنت التابعة لمنطقة بيوك تشكمجة إن من أهم ما يميز منطقة بيوك تشكمجه büyükçekmece في اسطنبول istanbul هو كونها منطقة هادئة ذات ساحل يمتاز بالسحر والجمال ولا تبعد عن مركز المدينة سوى دقائق معدودة المنطقة تحتوي على مجمعات سكنية راقية, وتحتوي على مناطق شعبية, وتحتوي الجامعة على 7 كليات ومدرسة مهنية واحدة, وتتطلع الجامعة الى توفير حياة دراسية عصرية تعتمد على التطبيقات الحديثة في التدريس وتدرس باللغتين الانكليزية والتركية وتهدف توفير جودة مهنية في التعليم الجامعي المتفوق والمساهمة في تحول المجتمع الى مجتمع اجتماعي اقتصادي, وقد كرست كل الفرص الاكاديمية والتدريبية لزيادة فرص تعليم طلابها.

الأندية الطلابية والفعاليات

تهدف الجامعة لتوفير جودة مهنية في التعليم الجامعي المتفوق والمساهمة في تحول المجتمع الى مجتمع اجتماعي اقتصادي, وقد كرست كل الفرص الاكاديمية والتدريبية لزيادة فرص تعليم طلابها تتطلع الجامعة الى توفير حياة دراسية عصرية تعتمد على التطبيقات الحديثة في التدريس وتدرس باللغتين الانكليزية والتركية .

تتمثل رؤية جامعة إسطنبول أريل في أن تصبح مؤسسة تعليمية وبحثية معاصرة معترف بها دوليًا تربي الأفراد الذين يمكنهم تحديد وتحليل المتطلبات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والتكنولوجية المتغيرة باستمرار والقيام بالبحث العلمي المبتكر والأنشطة المهنية من أجل تلبية هذه المتطلبات .

توفر الجامعة عدة اندية منها نادي الرماية, نادي الخدمات اللوجستية, نادي الهندسة المعمارية, نادي وسائل الإعلام و نادي الاتصالات و نادي البيئة و نادي أصدقاء الحيوان, نادي الموسيقى, نادي علم النفس, و لديها العديد من الأندية الطلابية. بالاضافة الى الفرق المسرحية والموسيقية التي تقدم عروضها سنويا .

الرياضة البدنية في جامعة أريل

يحتوي الحرم الجامعي على قاعات رياضية للمارسة الرياضة مثل التمارين الرياضية واليوغا وكرة السلة والطائرة والتنس,بالاضافة الى توفر بركة سباحة شبه اولمبية.

المهاجع والصحة

توفر الجامعة مهاجع لطلابها ولكلا الجنسين الذكور والاناث,كما يمكنك الاستفادة من الوحدة الصحية المتوفرة في الحرم الجامعي, رئيس الجامعة الحالي هو وهو كمال غوزوكارا عالم رياضيات ورجل أعمال وهو أيضًا متبرع ورئيس جامعة إسطنبول أريل.



القسم عدد السنوات اللغة
كلية الفنون الجميلة 4 تركي
كلية العلوم الصحية 4 تركي
كلية الآداب والعلوم 4 تركي
كلية الهندسة والعمارة 4 تركي
كلية الاتصالات 4 تركي
كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية 4 تركي
كلية العلوم التطبيقية 4 تركي
المدرسة المهنية 2 تركي
الترتيب العالمي 5582
الترتيب المحلي 101
عدد الطاقم 500
عدد الطلاب 20000
المدينة إسطنبول
المنطقة Tepekent
العنوان Türkoba, Erguvan Sk. No:26 / K, 34537 Tepekent/İstanbul

شارك مع الأصدقاء